سياسة الشحن والإرجاع
لتقديم أفضل خيارات الشحن المتاحة، فإننا نتعامل مع شبكة من خدمات البريد السريع العالمية.
بمجرد إتمام عملية الشراء ، ستتم معالجة طلبك في نفس يوم العمل أو في يوم العمل التالي.
وتتم معالجة الطلبات الصادرة يومي السبت والأحد صباح يوم الاثنين. مثل جميع الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، نستخدم شركات البريد السريع العالمية و التابعة لجهات خارجية لتجميع البضائع الخاصة بك وتسليمها إليك. عندما تغادر البضائع مستودعاتنا ، تتحمل شركة البريد السريع مسؤولية تسليمها لك. في حين يمكننا تقديم تقدير لموعد وصول التسليم الخاص بك ، بناءً على معلومات شركة البريد السريع لنا ، لا يمكننا ضمان أدائها ، لأنها شركة منفصلة. سنقوم بالاتصال بشركة البريد السريع في حالة حدوث أي تأخير محتمل للتأكد من معرفتك بما يحدث في التسليم الخاص بك ، ولضمان استلامك له. تعتبر خدمة العملاء مهمة جدًا بالنسبة لنا ، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لضمان رضاك. يوضح الجدول أدناه تقديرات آمنة لأوقات التسليم. يرجى ملاحظة: عدد الأيام يشير إلى أيام العمل فقط.
المنطقة | الشحن السريع (Express) | الشحن المجاني (للطلبات بقيمة 700 ريال فما فوق) |
المملكة العربية السعودية | 4– 8 أيام | 10 – 14 أيام |
إرجاع البضائع و استرداد المدفوعات
نحن في Smarter Surfaces ™ ، نبذل قصارى جهدنا لضمان رضا العملاء التام عن طلباتهم. إذا كنت تريد إرجاع البضائع إلينا لأي سبب من الأسباب ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.
سياسة إرجاع البضائع و استرداد المدفوعات للمنتجات التي تحتوي على دهان السبورة البيضاء الذكي (اللون الأبيض أو الشفاف)
يصنف دهان السبورة البيضاء الذكي من ضمن البضائع الخطرة بسبب احتواءه على بعض المواد الحساسة، نظرًا للوائح المتعلقة بنقل البضائع الخطرة ، فقد يؤدي ذلك إلى صعوبة إعادة البضائع التي تحتوي على المنتج عبر البريد السريع أو البريد العادي. إذا قررت إلغاء أو تغيير طلبك قبل وصوله ، فإننا نوصيك برفض التوصيل من شركة الشحن عندما يحدث ذلك. عند القيام بذلك ، ستتم إعادة البضائع إلينا مباشرة. إذا قررت إلغاء أو تغيير طلبك بعد تسليمه وقبوله بواسطتك ، فلا يمكننا تحمل مسؤولية إعادته. لا يمكننا رد الأموال إلا بعد إرجاع البضائع إلينا ومراجعتها.
عملية الإرجاع وسياسة الاسترداد لمنتجات Smarter Surfaces ™:
لراحة بالك ، يمكنك إرجاع مشترياتك من Smarter Surfaces غير المستخدمة إلينا وسنقوم برد سعر شراء المنتج (المنتجات). يجب على العملاء الذين يرغبون في إرجاع طلباتهم إخطارنا في غضون 14 يومًا من الشراء. يجب بعد ذلك إعادة المنتجات إلى مستودعاتنا في غضون 21 يومًا ، بعد هذا الإشعار. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، يرجى اتباع الخطوات أدناه:
- أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى support@smartersurfaces.sa موضحًا سبب إرجاع مشترياتك. يرجى أيضا ذكر رقم طلبك.
- سيطلب منك وكيل الدعم إعادة العناصر إلى مقرنا الرئيسي. سيتم بعد ذلك فحص البضائع للتأكد من أنها ذات جودة تجارية و قابلة لإعادة البيع. يرجى ملاحظة أن معظم الخدمات البريدية المحلية لن تقبل الطلاء و / أو السوائل وقد تضطر إلى إعادة البضائع باستخدام البريد السريع.
- بمجرد التأكد من أن البضاعة في حالة قابلة لإعادة البيع ، سنقوم بكل سرور بإصدار رد كامل لمبلغ العناصر.
رسوم الإرجاع
في حال الإرجاع، نطلب أن يكون العميل مسؤولاً عن جميع رسوم الشحن. لن يتم قبول أي شحن مرتجع غير مدفوع.
ملحوظة: في حالة عدم تعرض العناصر للتلف من قِبل شركة النقل ، على الأرجح ، ستتمكن من تقديم مطالبة إلى شركة النقل بالتكلفة الكاملة لتلف العناصر
مساعدة
يرجى الاتصال بوكلاء الدعم لدينا إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول عملية الإرجاع. لتجنب أي مشكلة في عملية الإرجاع ، إذا لم تكن متأكدًا من كمية المنتجات المناسبة لمنطقتك ، فيرجى الاتصال بفريقنا وسيسعدهم تقديم المشورة لك.